8октября2014

نوافير. أفكار جديدة لحديقتك والمزرعة.


نوافير.

جدول المحتويات:

مقدمة

العوامل المؤثرة في تصميم الحديقة

وضع خطة من الحديقة الخاصة بك

سطح الحديقة الخاصة بك

الجدران، والأسوار، والبوابات، التعريشات

الأسوار

بوابات (غيتس)

شعرية

زراعة الحدائق

زهرة سريرا والحدود

روكي الحدائق (حدائق الصخرة)

أثار الزهور

مقاعد

الأثاث والديكور

شرفات المراقبة وأكشاك

الأقواس والبرجولات

شرفة المراقبة وشجرة منازل

السقائف ورفوف

سحر نوافير وبرك

نوافير

يمكن إضافة نافورة للتداول مياه البركة أو قد تكون جزءا لا يتجزأ في الجدار "لخلق تأثير على نطاق صغير في الفناء. يتم استخدام نافورة مع عمل مناسب تحت مضخة مياه، والتي تقف على قاع البركة أو على منصة من الطوب أو كتل، وإذا كان الماء عميقا جدا. يتم الجمع بين بعض مضخات نافورة مع خرطوم التي تغذي الشلال.

الشيء الرئيسي - لاختيار نافورة التي لن يقطع تأثير بركة الخاص بك. لا ينبغي أن يكون من الصعب للغاية، والنوافير المائية - سوف مرتفعة جدا، حيث أن الرياح تهب لهم للخروج من البركة. نوافير مثالية لخزانات الكلاسيكية، ولكن يجب استخدامها بحذر في البيئة الطبيعية، كما أنها تميل إلى أن تبرز. في معظم الحالات تسفر عن المتوقع خلال مضخة نافورة، ويمكن أن تكون مجهزة مع مختلف الفتحات، مما يؤدي إلى تغيير نمط النوافير المائية. يجب وضع المضخة بحيث فتحة هي أعلى قليلا من مستوى المياه في البركة.

المياه لتعميم نافورة أو شلال من خلال مناسبة لمضخة كهربائية تحت الماء، والتي عادة ما يتغذى من محول كهربائي متصلة الرئيسية. يتم تزويد المياه إلى فوهة نافورة مباشرة من مضخة من أسفل، أو إذا كان هناك شلال، يتم ضخها إلى أعلى الشلال. يجب أن تكون مخفية خراطيم تحت الأرض.

طائرة نافورة

بالخيوط الطويلة: نافورة الكلاسيكية التي تخلق مستمرة لفات المياه المستويات في انخفاض طفيف في شكل هرم.

بلوم: محتدما وأعمدة الرغوة التي تنتجها هذه فوهة يخلق الميزة المعمارية، فمن الأفضل استخدامه في الخزانات بسيطة.

فقاعات: هذا فوهة يخلق مظهرا طبيعيا. منخفضة نافورة المياه محتدما بلطف، كما لو كان على أساس المصدر.

جرس: نافورة، وإعطاء النحت، المجال تقريبا نصف دائرية من المياه التي تسقط على شكل جرس من الأنبوب المركزي.

العمود: اثنان أو ثلاثة أعمدة من المياه البيضاء ترتفع بلطف صعودا. هذا يعمل بشكل جيد في التصاميم الحديثة.

السخان: السخان نافورة تبرزها في الهواء تبحث الطبيعية تيار رغوة المياه البيضاء، وأحيانا إلى ارتفاع كبير، ينطق صوت الغرغرة.

الكابلات الكهربائية من المضخة هو على الجزء السفلي من الخزان، ثم الجانب، تحت واحدة من الحجارة من الإطار. متصلة عبر محول موصل للماء. على الرغم من

سوف الجهد المنخفض بين المضخة والمحول لا يسبب صدمة كهربائية خطيرة، يجب حماية كابل من التلف. لا تتركه ملقى على الأرض، حيث يمكن لأي شخص أن يصاب. أفضل بكثير للسيطرة عليه من خلال الأنابيب البلاستيكية 60 سم تحت الأرض، في الاعتقاد بأنه لا يأتي تحت زهرة سريرا، والتي يمكن حفرها في المستقبل.

لحساب قدرة المضخة، وهو مطلوب لأي بناء، عليك أن تعرف أن ارتفاع النافورة، أو ارتفاع التيار، وطول مجرى وهياكل بالحجم الكامل، سواء على المدى المياه باستمرار، وسيكون له مضخة التصفية. وينبغي أن تكون هذه المعلومات على مربع للوحدة.

تركيب المضخة. نوافير الزينة: ربط مضخة لنافورة فوهة خرطوم أو أنبوب. إذا رمى نافورة جوفاء، تخفي داخل المضخة. نوافير بسيطة، تثبيت مضخة في بركة بحيث غيض من نافورة ارتفع بالكاد فوق مستوى المياه.

مجموعة متنوعة من مضخات فعالة، ومناسبة للعمل تحت الماء، ومجموعة متزايدة من الحاويات الكبيرة بريف، لو أن أي وقت مضى طرق أكثر إبداعا من خلق تدفقات المياه المتحركة لأصغر مساحة في الحديقة أو في كونسرفتوار. المتطلبات الأساسية - القرب من مصدر للكهرباء وخزان كبير بما يكفي للتعامل مع إعادة تدوير المياه، حيث سيكون هناك فقدان الرذاذ. وبمجرد تركيب وشغلها، هذه نوافير المياه تستهلك أقل بكثير من غيرها من الهياكل. فهي سهلة للحفاظ على، على عكس الخزانات التي تعتمد على النباتات أو الترشيح من أجل الحفاظ على نقاء المياه.

Bouldering نافورة - بنية بسيطة، ومناسبة لكلا الكلاسيكية وللحدائق رسمية يمكن أن تكون صغيرة أو كبيرة - وفقا لما تمليه الحديقة. يمكن تغيير مظهره ببساطة عن طريق تغيير موقع في غيض من الأنقاض أو عن طريق رفع وخفض مستوى المياه في الخزان الذي يؤثر على صوت تساقط المياه على الحصى.

وشملت الباحات الصغيرة والمعاهد الموسيقية الحدائق المنزلية في المناطق الحضرية، حيث يوجد كثير من الأحيان لا مساحة كافية للبركة أو نافورة قائمة بذاتها إنشاء مواقع مثالية لنوافير الجدار. أشكال مختلفة من فوهة نافورة الحائط، خاصة الأقنعة والجرغول جيدة والتفاصيل المعمارية المصغرة، فإنها ينبغي اختيار بعناية، كما لديهم نزعة للسيطرة، حتى عندما يتم تشغيل النافورة قبالة. نافورة جدار يمكن أن يكون تركيز قوي في نهاية المسار، وخصوصا عندما تضيئها أشعة الشمس ويمكن رؤيته من المنزل.

تركيب جدار نافورة

1 الأقسام موقف قناع الفم على الحائط، وحفر حفرة من خلال

الجدار. لإخفاء الأنابيب وراء الجدار، وحفر حفرة في الجدار الثاني مباشرة فوق خط الماء في قاع البركة.

2 قطع أنابيب النحاس لمدة كافية لتمرير من خلال الجدار في افتتاح فم القناع. وضع أنبوب في مكان لتثبيت قناع مؤقت، وترك حوالي 2.5 سم المغادرين إما من الجدار الجانبي.

3 طبقة طبقة رقيقة من الملاط الجزء الخلفي من قناع وثبته على الحائط. في أقرب وقت جمد هاون، تغيير طول أنابيب النحاس لخلق طائرة أفضل.

4 قم بتوصيل نهاية أنبوب النحاس إلى المفاصل الزاوية. إذا كنت تستخدم خرطوم مرن، نعلق خرطوم إلى التماس الرأسي. إرفاق أقل مشترك الزاوية لأنابيب النحاس القصير الذي يعود من خلال ثقب في الجدار السفلي ومتصلا مضخة في أسفل البركة. تأمين الأنابيب قبل الشد لهم الأقواس على الجدار الخلفي.

5 قم بتوصيل خط كهربائي موصل مضخة ماء، والتحقق من معدل التدفق. ضبط معدل التدفق، إذا لزم الأمر.

هناك حاجة إلى خزان للنافورة ومضخة مستنقع. قد تأخذ شكل حاوية تركيبه على الجدار على مسافة صغيرة أقل من طائرة أو من خلال جدار الخزان. عموما فإنه من الأفضل أن يكون بركة مع ما يكفي من المياه للتعويض عن الرش والرش. شنت على جدار الخزان قادرة على احتواء كميات كبيرة من المياه، وسوف يكون من الصعب، وسوف تحتاج إلى موطئ قدم قوي.

قد يكون الخزان الرئيسي مظهر مختلف. بركة أثيرت مع لوحات المتراس واسعة تشكل مكانا للجلوس والتمتع بالنظر وضجيج المياه. إذا تم رفع جدران الخزان مصنوعة من نفس مادة جدار الذي له طائرة، ويبدو أنه كان دائما جزءا من الجدار.

وقد تم تجهيز بعض نوافير الجدار مع مضخة صغيرة وتتطلب سوى غطاء يصل إلى جدار كابل تشيوان مضخة يتصل التيار الكهربائي.

واحدة من المشاكل الفنية الرئيسية لتثبيت جدار نوافير كبيرة - كما عقد بهدوء الأنبوب من المضخة إلى الطائرة الجدار. إذا كان الجدار لديه حوض الكافي، يمكن سحب خرطوم من خلال ذلك بعد إنشاء ثقوب الدخول والخروج. إذا الوصول ممكن وراء الجدار، ويمكن استخدام الطريقة المقترحة أدناه. حيث أيا من هذه الخيارات ليست ممكنة، وملثمين جدار الأنابيب الحانات وتسلق النباتات أو يختبئ وراء أنبوب التصريف البلاط الطين، وقطع في نصف ورسخ في الجدار في خط عمودي تحت طائرة في قاعدة الخزان. وضع أنابيب يمكن أن تكون مخفية بناء جدار كاذبة أمام الجدار القائمة مع وجود فجوة صغيرة بين لهم، وتوفير بنية أكثر أمنا لدعم أي تجمع الثقيلة جدار. أبدا تثبيت نافورة جدار على جدار المنزل - الماء تخترق في نهاية المطاف من خلال الجدار.

وينبغي أيضا الإشارة إلى أن من المهم للغاية بالنسبة للتركيب النافورات وتركيب إضاءة المشهد.

تركيب نافورة bouldering

1 حدد المنطقة التي هي مرئية من نافذة المفضلة لديك ومسح الأرض حول 1-1.2 ملغ. قياس قطر وعمق دلو دلو أو وحفر حفرة أكثر قليلا من هذه الأحجام.

2 انخفاض الخزان في الحفرة حتى أنه كان أقل بقليل من مستوى سطح الأرض. ختم التربة المحيطة بها، صدمت عليه في الفضاء بين دبابات وجدران الحفرة. مرة واحدة يتم إصلاح خزان، بناء الصحن الاكتئاب 7.5-10 سم العميق، وتوسيع دائرة نصف قطرها من 1-1.2 م في جميع أنحاء الأرض على الحافة.

3 ضع ورقة من البولي ايثلين مكان وعلى استعداد لإصلاح مؤقتا الحصى. قطع ثقب في الجزء العلوي من احتياطي آرا، أصغر قليلا في القطر من حافة الخزان.

4 انخفاض الحجر على الجزء السفلي من الخزان لمنع الحطام من الوقوع في مضخة فلتر ووضعها على المضخة. ربط أنبوب مخرج المضخة.

5 لاي المجلفن سلكية معدنية أو 10 سم أوسع من قطرها العلوي، على الخزان. قطع ثقب صغير في وسط الشبكة وتسحبه من خلال أنبوب مخرج.

6 وضع الأنابيب بين الحصى. إذا كان أنبوب مرن، تأكد من أن الحجارة تدعم

أنبوب في وضع عمودي. وضع كمية كافية من الانقاض لتقييم تأثير عند تشغيل المضخة. فإن أي تعديل تدفق يؤدي إلى إزالة الأنقاض والشبكة. جزئيا ملء خزان وتشغيل مضخة للتحقق من النتيجة.

7 مرة واحدة كنت راضيا عن سرعة تدفق، وملء الخزان. إذا كانت الأنابيب غير ملحوظ جدا، وتقليم إلى الطول المطلوب. التقريب من الموقع اعتمادا على الحصى تحقيق التأثير الذي تريد تحقيقه. كومة من الصخور في المياه منفذ تبدد في عدد قليل من الجداول الصغيرة، في حين ترك الانتاج يوفر عمود فردي خالية من المياه. وضعت الحجارة المتبقية في بيئة الشبكة.

موقعنا التسويقي من الزخرفية صب قالب من الحديد ما يلي:

- الحانات Antiparkovochnye، والحواجز حاجز بولارد

- شرفات المراقبة، البرجولات، المظلات، والستائر

- المواقد والأفران

- أسرة وزهرة سريرا، والمزهريات والزهور

- بين قوسين، بين قوسين، جدار

- البوابات، وصريف الثقيلة، أخاديد

- جذوع شجرة شجرة مصبع

- الدروع الإعلان، علامات

- مقاعد، مقاعد الشارع، ومقاعد

- كراسي، طاولات، طاولات صغيرة

- الجرار في الهواء الطلق صناديق

- أعمدة الإنارة والأضواء، والشارع، ومصابيح وثريات

- نوافير ومضخات المياه

- عناصر من الأسوار والسلالم والأسوار، الأبواب، أبواب، نافذة البوابات

- الدرابزينات

- إضاءة ديكورية

- حديقة الاضواء

- مصابيح حديقة

- تغطية منطقة

- مصابيح المناظر الطبيعية

- أضواء بارك

- إضاءة الطبيعي

- أضواء LED

- الشمعات وأعمدة سياج

- Mascarons

- إضاءة الطبيعي