8октября2014

حديقة المناظر الطبيعية. أفكار جديدة عن الحديقة الخاصة بك و العقارات.


حديقة المناظر الطبيعية. أفكار جديدة عن الحديقة الخاصة بك و العقارات.

المحتويات:

مقدمة

العوامل المؤثرة في تصميم الحديقة

إعداد مشروع خطة من الحديقة الخاصة بك

سطح الحديقة الخاصة بك

الجدران والأسوار والبوابات, تعريشة

الأسوار

غيتس (غيتس)

شعرية

حديقة المناظر الطبيعية

زهرة أسرة حدود

الحدائق الصخرية (الحدائق الصخرية)

رفعت أسرة زهرة

مقاعد البدلاء

ديكور الأثاث

شرفات المراقبة و الذرى

الأقواس والبرجولات

أكشاك والمنازل شجرة

الستائر الرفوف

سحر حمامات السباحة والنافورات

نوافير

النباتات هي جزء ضروري من أي تقريبا الحديقة. هناك العديد من الطرق لإنشاء أنماط مختلفة من النباتات في أحواض زراعية و الحدود, الحدائق الصخرية أثار سرير, الأواني وغيرها من الحاويات. النباتات التي اخترت, اعتمادا على كيفية زراعتها و مجموعة يمكن أن تخلق النمط الفردي التي يمكن أن تكون رسمية أو غير رسمية أو المنزل أو اللامعة. النباتات يمكن التأكيد جذابة المنطقة من الحديقة إلى قناع المناطق التي لا تحب أو حتى تغيير واضح في شكل الحديقة.

الحدود يمكن أن تكون بسيطة مدبب أو عميق, منحني, خصبة مليئة بجميع أنواع من النباتات. إذا كنت ترغب فقط في علامة القيود, خطة لهم أكثر أو أقل الشكل المناسب من الحديقة, ولكن إذا كنت ترغب في إخفاء شكل حديقة, جعل منحني القيود غير منتظمة الشكل.

كبح سوف يفعل الفرد ما كنت وضعت فيه. على سبيل المثال, كبيرة, نباتات خضراء (على سبيل المثال الجلوس الصبار) سيتم إنشاء الخصبة الخلفية, في حين أن ارتفاع شاحب الزهور مثل delphiniums سوف تساعد في الحديقة تبدو كبيرة. عدد كبير من الألوان المختلفة الأحجام من الألوان الدافئة مثل الأصفر والبرتقالي والأحمر, بما في ذلك الأحمر المساعر و بيرو الزنابق جعل الحدود يبدو أقرب ويقلل من تأثير الفضاء في منطقة كبيرة. شكل وحجم الحدود تؤثر أيضا على نمط من الحديقة الخاصة بك. كبيرة القيود يمكن أن تستخدم لتنعيم وشك ركن كثيرا أو مجرد إخفاء حقل من الصعب استخدامها. الصغيرة و الضيقة الحدود مع مجموعة عدد كبير من النباتات سيتم إنشاء الأخضر خلفية حديقة صغيرة, وكذلك زيادة مجموعة من النباتات التي يمكن زراعتها في منطقة محدودة.

زهرة سريرا - النباتات منفصلة داخل الحديقة. أنها يمكن أن تكون من أي حجم أو شكل والتي تنسجم مع نمط من الحديقة الخاصة بك. زهرة سريرا يمكن استخدامها كجزء من هيكل الحديقة على سبيل المثال واسعة سرير, تعيين على مؤامرة مع الكثير من الأشجار, يمكن استخدامها لتسهيل الموضوعية التحول الرئيسية في منطقة حديقة من الأشجار. زهرة صغيرة أسرة المثبتة في المناطق التي يتم أي شيء أكثر غير صالحة. شجرة يمكن أن يلقي بظلاله مما يجعل المنطقة تحت مناسب في الحديقة, ولكن تحويلها إلى سرير الظل النباتات المحبة مثل سرخس لديك للاهتمام flowerbed. أسرة ليست بالضرورة تقليديا ، لم يكن لديك إلى التمسك قياسية صيغة "أكثر النباتات الطويلة في الظهر السفلية الأمامية". محاولة لخلط الأحجام والأشكال المختلفة من النباتات لزيادة الفائدة حتى لا تحتاج إلى الانضمام إلى نفس النباتات. بعض من أسرة صغيرة-مشاريع أنفسهم - مع مراحل أو المسارات من خلال النباتات, تماثيل أو بركة.

رفعت أسرة زهرة - انها مجرد زهرة السرير الذي رفع فوق الأرض, فإنها يمكن أن تكون مصنوعة من مواد مختلفة, بما في ذلك الطوب جاف سجلات, ينامون, الحجارة, أو الخشب, كل الذي خلق نمط معين الحديقة. تنقش زهرة سريرا إضافة إلى الارتفاع منزل في منطقة يمكن أن تكون مفيدة من أجل خلق فضاء ثلاثي الأبعاد في حديقة صغيرة. ويمكن بناؤها على سطح صلب حتى لا نتعمق أكثر في التربة. هذه الأسرة هي مفيدة لتوفير بيئة ممتازة, على سبيل المثال, أثار زهرة سرير, بنيت في منطقة قلوية التربة يمكن أن تكون مليئة حمضية التربة لزراعة الأزاليات أو أثار جبال الألب سرير الصرف خالية يمكن أن تبنى في المناطق ذات التربة الرطبة.

الحدائق الصخرية جذابة جدا ديكور ملامح الحديقة. مثل هذه الحدائق تعتبر الأفضل وضعها في منطقة مشمسة على الحديقة. ويمكن بناؤها من الحجارة الكبيرة و التربة, أو قد تكون في الأحواض الجافة الجدران الحجرية أو انخفاض الإغاثة الزهور. كل ذلك يعتمد على النباتات التي تريد أن تنمو. المحبة الحمضي في التربة النباتات تتطلب الجفت أو بديلا الجفت بعض النباتات تنمو أفضل في الصخرية في الكاحل, البعض يفضل التربة العادية. حصاة المؤامرات التي يمكن أن تدرج في معظم الحدائق الصخرية. إذا كنت بناء حديقة في تنقش حديقة زهرة يمكنك إضافة الأسمدة المختلفة, مناسبة مجموعات مختلفة من النباتات في كل مؤامرة حديقة صخرية. الاستفادة من مثل هذه الحديقة هي ليس فقط تشكيلة واسعة من النباتات والمواد التي يمكن من خلالها بناء. تأثير خاص إذا كنت تحصل على الجمع بين حديقة صخرية مع البركة.

زراعة النباتات في أوعية إضافة حياة جديدة تبدو مملة المناطق من الحديقة الخاصة بك. مجموعة ضخمة من حاويات - الأواني الجرار, أحواض, أحواض, صناديق نافذة مصنوعة من الخشب والبلاستيك الطين و الحجر, لذلك وسوف تجد دائما شيئا مناسبة. النباتات في الحاويات يمكن أن تكون مفيدة خاصة عندما تقوم بإنشاء رابط بين المنزل و الحديقة, وضعها في مساحة فارغة حديقة البلاط أو الفناء, حيث أنها تخلق الخضراء "الجسر"الذي يربط المنطقة مع حديقة. أكبر ميزة من حاوية الحدائق هو أن الحاويات كنت ترغب في التنقل بحرية في جميع أنحاء الحديقة, وهي مثالية كاملة التصحيح النباتات التي يمكنك غرس في يلزم التسلسل, حتى في حاويات النباتات تزهر على مدار السنة.