8октября2014

أثار زهرة سريرا. أفكار جديدة عن الحديقة الخاصة بك و العقارات.


رفعت أسرة زهرة

المحتويات:

مقدمة

العوامل المؤثرة في تصميم الحديقة

إعداد مشروع خطة من الحديقة الخاصة بك

سطح الحديقة الخاصة بك

الجدران والأسوار والبوابات, تعريشة

الأسوار

غيتس (غيتس)

شعرية

حديقة المناظر الطبيعية

زهرة أسرة حدود

الحدائق الصخرية (الحدائق الصخرية)

رفعت أسرة زهرة

مقاعد البدلاء

ديكور الأثاث

شرفات المراقبة و الذرى

الأقواس والبرجولات

أكشاك والمنازل شجرة

الستائر الرفوف

سحر حمامات السباحة والنافورات

نوافير

 

أثار سرير - مفيدة جدا و جذابة ديكور ملامح الحديقة. رفع النباتات تصل إلى مستوى العين للحصول على أفضل تأثير. كما أنها تجعل الحدائق أسهل بالنسبة للأشخاص ذوي الإعاقة الحد من الحاجة إلى الانحناء القرفصاء. أنها يمكن أن تكون مليئة أنواع مختلفة من التربة, على خلق البيئة المناسبة من النباتات التي لا يمكن أن تنمو في أي مكان آخر في الحديقة. تنقش أسرة زهرة تزين مساحة فارغة من حديقة نوع من الفناء أنت يمكن أن يصلح المقاعد أو مقاعد هذه الزهور أو ربط لهم مع رفع الخزان من نفس المادة.

مواد بناء الأسرة التي أثيرت تختلف تؤثر على نمط الانتهاء من زهرة سريرا. رفعت أسرة يمكن أن تكون مصنوعة من الخشب, سجلات, الطوب, السكك الحديدية الروابط أو حجر, يمكنك شراء بالفعل تشكيل الزهور أو جمع لهم اختيارك للمواد فقط حسب خيالك. المواد التي تختارها يجب أن تدعم وزن التربة و النباتات و تكون آمنة. تأكد من أن حجم المواد لون السرير زهرة مباريات موضوع من الحديقة الخاصة بك. أسرة مصنوعة من نفس مادة كبح يمكن الجمع بين الحديقة, حتى يمكن اختيار لبنة إلى المباراة الطوب سياج أو الخشب المطلية بنفس لون السياج الخاص. من جهة أخرى, المتناقضة زهرة أسرة الحدود إضافة إلى الحماس الحديقة. على سبيل المثال, يمكن جعل سرير من قديم الطوب الأحمر على الأزرق الداكن الخلفية من السور. ضيق أو واسع, كبيرة أو صغيرة, أثار زهرة سريرا هو إضافة مفيدة إلى الحديقة و يمكن استخدامها في قسمة الجدار من قبل أنفسهم.

حيث يمكنك وضع أثار السرير ؟ ذلك يعتمد على عدد من العوامل. أولا : تقرر ما لديك من أسباب بناء الأسرة التي أثيرت? إذا كانت مصممة لتسهيل الوصول إلى النباتات, ثم, ومن الواضح أن المنطقة من حولها يجب أن تسهل الوصول إلى الزهور. إذا كان يتم بناؤها من أجل الحد من منطقة داخل حديقة, ثم يجب وضع خطة حيث أنها سوف تكون أحجامها, أي ثغرات بين لهم ذلك.

بعد قرار مهم جدا أن كنت تريد أن تنمو في الأسرة التي أثيرت. جبال الألب و الصخور النباتات مثل مشمس المناطق مع القليل من الظل الصبار مثل الشمس, و معظم سرخس تتطلب دائم الظل. مهما كان, رفع زهرة سريرا حاجة جيدة الصرف لذلك الموقع مباشرة على الخرسانة أو الطين ليست فكرة أفضل, إذا كنت لا توفر لهم جيدة الصرف.

إذا كنت بناء تنقش زهرة سرير مع الطوب أو الحجر, يجب أن توفر أساسا سليما لدعم الجدران. قطاع أسس تتكون من خندق مليء طبقة من ضغط الصلبة طبقة من كسر الحجارة أو الطوب) الخرسانة الطازجة في الأعلى. أساس الحاجة إلى بناء أوسع من الجدار من أسرة إلى الجدار الوزن نشر في زاوية من قاعدة مؤسسة باطن الأرض. لتحديد الصحيح العرض من أسس هذا الجدار, يجب ضرب عرض الحجر. عمق الأساس يعتمد على ارتفاع وسمك الجدار نوع التربة, ولكن بشكل عام فإنه يجب أن يكون نصف العرض أعمق إلى تتجاوز طرفي الجدار نصف عرض الحجر. على سبيل المثال, جدار ستة صفوف من الطوب في الارتفاع يتطلب خندق حوالي 40 سم عمق.

تراكب أساسيات

1. تثبيت لوحات, اسقطت الأظافر في نهاية كل من خندق إلى علامة الخندق العرض.

2. إرفاق خطوط الموضوع إلى علامة العرض, ربط كل المجالس في نهاية كل خندق وآمنة.

3. رش كمية صغيرة من الرمال على طول الخيوط بمناسبة عرض قاعدة, ثم ترفع الموضوع.

4. حفر خندق عمق المطلوب التأكد من قاعدة مستوية الجانبين عمودي.

5. المكونات التوجيهية بحيث أنها وصلت إلى مستوى من قاعدة محددة. التحقق من حي المستوى.

6. املأ الخندق مع الماء, ثم يضاف مكثف الصلبة طبقة جيدا احش في مطحون ناعم مع بمطرقة ثقيلة.

7. صب الخرسانة و مزجها مع مجرفة. هذا وسيتم إزالة الفقاعات التي يمكن أن يضعف المؤسسة.

8. ختم ملموسة القذف مستقيم طول من المجلس الإستواء إلى مستوى المقاييس.

عن الديكور والإضاءة, يمكنك استخدام أضواء led التي سوف تماما تزين وتكمل الحديقة الخاصة بك.

مجردة إلى المواد:

الآن أنت أصبحت أخيرا سعيد صاحب منزل خاص, و نتيجة لذلك, حديقة. التحذير الصغيرة: هناك وجهة نظر لا حديقة فاخرة مع شادي السبل (ربما كنت حصلت على كومة من البناء والحطام تشغيل الحديقة). في أفضل حال, الحديقة الخاصة بك تماما مشذب, ولكن أن تكون متسقة مع طبيعة السابق أصحابها وليس لك.

ولكن الحديقة يجب أن يكون مثلك. في كتابنا سوف تجد مشاريع في جميع أنواع الحديقة. لدينا الأفكار والاقتراحات استخدام مواد البناء والتشطيب التي تسمح لك وضع وتنفيذ حديقة يطابق الرغبات و الاحتياجات التي تعكس الفردية الخاصة بك و متطلبات أسرتك. سوف تكون قادرا على بناء المسارات, الأسوار, مناطق الترفيه و الألعاب, مسابح نوافير, شرفات المراقبة, الاعشاب حديقة الأسرة, الحدود, إضاءة الحديقة - في أي نمط الكلاسيكية أو العصرية. ونحن سوف تساعدك على إنشاء حديقة أحلامك.

موقعنا التسويقي من ديكور على شكل سبيكة من الحديد الزهر يتضمن:

- Antispermalnye الشمعات, bollard الحواجز الحماية

شرفات المراقبة, والبرجولات, المظلات, ستائر

المواقد والأفران

زهرة سريرا من أسرة زهرة والمزهريات المزارعون

- بين قوسين, تعزية, الشمعدان

- المناهل العاصفة قضبان العاصفة-المياه مداخل

- شجرة البوابات للحصول على الأشجار

وإعلان اللافتات

- مقاعد جمهور مقاعد البدلاء

- كراسي, طاولات, طاولات

الشارع سلال, صناديق

- وأعمدة الانارة, فوانيس ,مصابيح الشارع الطابق نجف

نوافير المياه العمود

عناصر الأسوار, سلالم, الأسوار, ابواب, ابواب, مشاوي النافذة

- الدرابزينات

- زخرفي

- حديقة الاضواء

- حديقة النور

- الإضاءة مؤامرة

- المشهد مصابيح

بارك مصابيح

إضاءة المشهد

- أضواء Led

- الشمعات, المبارزة المشاركات

- أقنعة

- إضاءة المشهد