8октября2014

زهرة أسرة الحدود. أفكار جديدة عن الحديقة الخاصة بك و العقارات.


زهرة أسرة الحدود. أفكار جديدة عن الحديقة الخاصة بك و العقارات.

المحتويات:

مقدمة

العوامل المؤثرة في تصميم الحديقة

إعداد مشروع خطة من الحديقة الخاصة بك

سطح الحديقة الخاصة بك

الجدران والأسوار والبوابات, تعريشة

الأسوار

غيتس (غيتس)

شعرية

حديقة المناظر الطبيعية

زهرة أسرة حدود

الحدائق الصخرية (الحدائق الصخرية)

رفعت أسرة زهرة

مقاعد البدلاء

ديكور الأثاث

شرفات المراقبة و الذرى

الأقواس والبرجولات

أكشاك والمنازل شجرة

الستائر الرفوف

سحر حمامات السباحة والنافورات

نوافير

 

زهرة أسرة حدود تغطية صعبة القبيح أشكال المشهد الجدران, الأسوار و المسارات و تليين النتيجة النهائية, يمكنك إنشاء كامل الحدود من الشجيرات أو استخدامها في كل مكان في الحديقة يمكنك جعل مذهلة زهرة سريرا, بما في ذلك النباتات الحولية و بيناليات يمكنك استخدام الورود كمكمل الألوان الأخرى أو من قبل أنفسهم. سرير من الورود - انها مثيرة للإعجاب! ولكن الأكثر إثارة للاهتمام الأنواع مدروسة مختلطة الحدود التي تتكون من النباتات الحولية, لمبات, العشبية المعمرة والشجيرات وبعض الملامح المعمارية. واحدة من مزايا كبيرة مختلطة الحدود يمكنك تغييره من سنة إلى سنة. أنواع الأسرة والحدود التي يمكن أن تخلق غير محدودة تقريبا. Flowerbed الجزيرة يمكن أن يتم في مناطق من العشب أو تمهيد, بل ينظر إليه من جميع الجهات, في حين التقليدية الدعم الزهور إلى سياج أو جدار يتم تثبيتها مع النباتات العليا في الظهر في الجبهة, العروض الاحتمالات المختلفة في العام. في الإغاثة السرير لهجات توجد في النباتات التي في مستوى العين, في حين أن بعض الغرف مصممة بحيث يمكن من خلال الذهاب لهم والنظر في النباتات من عدة نقاط.

الحدود يحتاج قدرا من مساحة الحد الأدنى من حجم 1.2 × 3 م إذا الحدود ستكون أصغر حجما يجب الحد من عدد النباتات باستخدام ما يصل إلى ستة أو سبعة أنواع مختلفة.

إذا كان لديك مساحة أكبر, يمكنك إنشاء مثيرة للاهتمام مزيج من مختلف الأشكال والأساليب بما في ذلك لف أو تغيير عرض الحدود التي هي أكثر إثارة للاهتمام من الحدود مستقيم.

إذا قمت بإنشاء flowerbed في مجال العشب, الأولى إزالة العشب مع مجرفة حادة أو الجفت القاطع.

إذا على هذا الموقع من قبل, لا شيء كبرت حتى التربة جدا المضغوط, الشرج حفر السرير إضافة السماد قبل الزرع. إذا كنت تسير على حماية زهرة السرير الحدود, جعل الحدود قبل أي محطات المزروعة إطار خشبي, صخور كبيرة, سجلات أو الحائط الصغيرة سوف تتوقف التربة. قبل حفر زهرة سرير, LRI الأبعاد علامة من المنطقة, باستخدام مطرقة صغيرة لدفع عمود سحب الخيط حول قمم الأعمدة لتحديد بالضبط حدود زهرة سريرا. إذا كانت الحدود المقررة جدا الملء استخدم خرطوم لإنشاء منحني الحدود. التالية الخيط أو خرطوم صب الرمل من زجاجة صغيرة, وبالتالي تحديد حدود.

وفيما يلي بعض القواعد لإنشاء مختلطة الحدود.

• معظم مختلطة حدود أو نباتات تحتاج لضوء الشمس

• عند تركيب كبح ضد جدار أو سياج ترك ما لا يقل عن 45 سم بين الجزء الخلفي من كبح والجدار. أفضل بينهما يكمن في مسار ، سيسهل الوصول إلى الجزء الخلفي من كبح والجدار.

• تشجيع جيدة الصرف و مشرق الشمس.

• تأكد من اختيار صحي من النباتات المناسبة التربة اللازمة أحكام كبح جيدة للحصول على ازدهار النمو.

مجردة إلى المواد:

الآن أنت أصبحت أخيرا سعيد صاحب منزل خاص, و نتيجة لذلك, حديقة. التحذير الصغيرة: هناك وجهة نظر لا حديقة فاخرة مع شادي السبل (ربما كنت حصلت على كومة من البناء والحطام تشغيل الحديقة). في أفضل حال, الحديقة الخاصة بك تماما مشذب, ولكن أن تكون متسقة مع طبيعة السابق أصحابها وليس لك.

ولكن الحديقة يجب أن يكون مثلك. في كتابنا سوف تجد مشاريع في جميع أنواع الحديقة. لدينا الأفكار والاقتراحات استخدام مواد البناء والتشطيب التي تسمح لك وضع وتنفيذ حديقة يطابق الرغبات و الاحتياجات التي تعكس الفردية الخاصة بك و متطلبات أسرتك. سوف تكون قادرا على بناء المسارات, الأسوار, مناطق الترفيه و الألعاب, مسابح نوافير, شرفات المراقبة, الاعشاب حديقة الأسرة, الحدود, إضاءة الحديقة - في أي نمط الكلاسيكية أو العصرية. ونحن سوف تساعدك على إنشاء حديقة أحلامك.

موقعنا التسويقي من ديكور على شكل سبيكة من الحديد الزهر يتضمن:

- Antispermalnye الشمعات, bollard, حواجز واقية

شرفات المراقبة, والبرجولات, المظلات, ستائر

المواقد والأفران

زهرة سريرا من أسرة زهرة والمزهريات المزارعون

- بين قوسين, تعزية, الشمعدان

- المناهل العاصفة قضبان العاصفة-المياه مداخل

- شجرة البوابات للحصول على الأشجار

وإعلان اللافتات

- مقاعد الشارع مقعد أو مقاعد

- كراسي, طاولات, طاولات

الشارع سلال, صناديق

- وأعمدة الانارة, فوانيس ,مصابيح الشارع الطابق نجف

نوافير المياه العمود

عناصر الأسوار, سلالم, الأسوار, ابواب, ابواب, مشاوي النافذة

- الدرابزينات

- زخرفي

- حديقة الاضواء

- حديقة النور

- الإضاءة مؤامرة

- أضواء المناظر الطبيعية

بارك مصابيح

إضاءة المشهد

- أضواء Led

- الشمعات, المبارزة المشاركات

- أقنعة

- إضاءة المشهد